تمارين رياضية

تمارين تكبير الأرداف

تمارين تكبير الأرداف

في الوقت الذي يكثُر الحديث فيه عن السمنة وينشغل الكثيرون بأنظمة التخسيس بأنواعها المُختلفة، توجد فئة من الفتيات تُعانَين من النحافة بالشكل الذي قد يُسبب لهن بعض الحرج؛ بسبب افتقادهن للمظهر الأنثوي الجذاب، فيحاولن زيادة أوزانهن بالعديد من الطرق التي تكون في مُعظمها خاطئة أو غير صحية. إلا أن الحل الأمثل والأكثر أمانًا هو زيادة المحتوى العضلي بالشكل الذي يُزيد من حجم التداوير الأنثوية لتبدو الأنثى أكثر جاذبية، وهو ما يُمكن الحصول عليه من خلال ممارسة تمارين تكبير الأرداف وشد عضلاتها. والجدير بالذكر أن دعم المحتوى العضلي بالجسم لا يُفيد النحيفات وحسب، بل أن تلك العضلات تعمل بشكل تلقائي على حرق الدهون المتكتلة في منطقتها، مما يُساعد على التخلص من السمنة.

 

تمارين تكبير الأرداف

تتنوع تمارين تكبير الأرداف وتختلف في درجة صعوبتها وسرعة نتائجها، إلا أن متوسط الفترة الزمنية اللازمة للحصول على نتيجة مُرضية هي ثلاثة أشهر تقريبًا من المداومة على ممارسة أي من هذه التمارين، ومنها:

  • تمرين الجلوس: وهو من أكثر تمارين تكبير الأرداف سهولة وفاعلية، إذ يمكن ممارسته أثناء الجلوس في أي وقت، ويتمثل في قبض عضلة المؤخرة بقوة أثناء الجلوس مع أخذ نفس عميق، ثم إرخاء العضلة مع إخراج النفس ببطء. ويُكرر التمرين 30 مرة يوميًّا للحصول على نتائج سريعة.
  • صعود السلم: فإن كنتِ ترغبين في تكبير الأرداف وشد عضلاتها، عليكِ التخلى عن المصعد الكهربائي تمامًا، وذلك لأن صعود الدرج بسرعة وبشكل يومي من أكثر التمارين فاعلية.
  • السكوات: وهو من أشهر التمارين الفعالة في شد عضلات البطن والمؤخرة، وذلك من خلال الوقوف مع فتح القدمين بمحاذاة الكتفين، والنزول إلى وضع القرفصاء مع مد الذراعين للأمام، ثم الصعود مرة أخرى عشر مرات متتالية.
  • تمرين الاستلقاء: ويعني الاستلقاء على الظهر مع رفع الركبتين وتثبيت القدمين على الأرض، ثم رفع الخصر لأعلى مع شد عضلة الأرداف، والثبات على هذا الوضع عشر ثوانٍ ثم النزول، وتُكرر الحركة عشرين مرة متتالية.

 

نصائح لتكبير الأرداف

  • تناولي السمسم بشكل يومي إن كنتِ تُعانين من النحافة، مما يُساعدك على اكتساب بعض الوزن، خاصةً في منطقة الأرداف.
  • تُساعد الخميرة أيضًا على تكبير الأرداف، سواء من خلال تناولها على هيئة حبوب، أو من خلال عمل ماسك مكون من الخميرة مع القليل من الماء وتطبيقه موضعيًّا لمدة ربع ساعة يوميًّا.
  • كما تُعَد الحلبة أيضًا من الأعشاب الفعالة في زيادة الوزن وتكبير الأرداف، وذلك من خلال تناولها، وكذلك تطبيقها موضعيًّا، بعد خلط مسحوقها مع القليل من زيت السمسم.
  • هذا بالإضافة إلى ضرورة عمل مساج يومي لمنطقة الأرداف باستخدام زيت الزيتون، مما يُساعد على تنشيط الدورة الدموية في هذه المنطقة، ويُقوى العضلة ويمنحها مظهرًا مشدودًا.
  • مع ضرورة شرب كمية كافية من الماء الذي يُساعد على ترطيب الجسم وتنشيط الدورة الدموية، بما يسمح بوصول الدم إلى العضلات وتغذيتها.
 
السابق
تعريف الفن السريالي
التالي
كيفية إعطاء الحقن في الوريد

اترك تعليقاً