تقنية

طريقة رفع صوت الموبايل

طريقة رفع صوت الموبايل

يُعاني الكثيرون من مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد انخفاض مستوى الصوت أثناء إجرائهم للمحادثات الصوتية أو الاستماع إلى أي مقطوعة موسيقية أو غيرها، سواء عن طريق سماعات الاذن أو مكبر الصوت. ومن ثم، فهم دائمو البحث عن طريقة يتم من خلالها رفع صوت الموبايل بشكل آمن دون الإضرار بالجهاز.

 

طريقة رفع صوت الموبايل

هناك مجموعة من التطبيقات الآمنة والمتوفرة بشكل مجاني على متجر بلاي لهواتف الأندرويد، والتي يُمكن الاستعانة بها للحصول على صوت عالِ بطريقة آمنة. ومن أفضل تلك التطبيقات:

  • التطبيق الأول: يُمكن رفع صوت الموبايل ببساطة عن طريق تطبيق “Precise Volume”، وهو تطبيق مجاني متوفر على متجر جوجل بلاي. ويتميز التطبيق بأنه:
  1. مجاني تمامًا وسهل التحميل والاستخدام.
  2. لا يحتاج روت، وآمن تمامًا على الهاتف.
  3. لا يُزعج المستخدم بأية إعلانات.
  4. يُمكنه رفع صوت سماعات البلوتوث، ونغمات الرنين وكذلك صوت المنبه بنسبة 100%.
  • التطبيق الثاني: يُمكن الحصول على نفس المميزات السابقة بتحميل تطبيق “Speaker Boost”، الذي يُمكنه أيضًا رفع درجة الصوت إلى أقصى حد بسهولة وأمان.
  • التطبيق الثالث: من التطبيقات المعروفة بجودتها وسهولة استخدامها أيضًا تطبيق “Volume Booster” المجاني، وهو متوفر أيضًا على متجر جوجل بلاي، ويُتيح رفع الصوت مع إمكانية التحكم في درجته. كما يتميَّز بقوته، حتى أنه يُحذر من رفع مستوى الصوت بما يزيد عن 40%؛ حتى لا تتضرر سماعات الهاتف أو يؤذي الأذن في حالة استخدام سماعات الاذن.

 

إجراءات قبل رفع صوت الموبايل

هناك مجموعة من الإجراءات التي يُفضَّل القيام بها قبل البحث عن تطبيقات لرفع الصوت، وهي الإجراءات اللازمة لفحص السماعات الموجودة بالهاتف، وتتمثل في:

  • أولًا، يجب التأكد من أن إعدادات الصوت تعمل بشكل صحيح، ولم يتم إلغاء أو خفض الصوت من خلالها.
  • ثانيًا، يجب الانتباه إلى جودة السماعات الموجودة بالهاتف، وهل هي السماعات الأصلية، أم استُبدِلَت السماعات الأصلية بسماعات أخرى ذات جودة منخفضة.
  • بعد ذلك يجب التأكد من عدم انسداد السماعة الخارجية، وتنظيفها من الخارج برفق.
  • ثم فحص الهاتف جيدًا للتأكد من عدم وجود عطل في السماعات الداخلية أو الخارجية يُسبب انخفاض الصوت.
 
السابق
علاج اضطراب ما بعد الصدمة
التالي
ما هي النجوم

اترك تعليقاً