أزياء وملابس

كيفية اختيار ساعة يد مناسبة

كيفية اختيار ساعة يد مناسبة

ساعة اليد واحدة من الأشياء المهمة في ملبس الفرد، لأنها تعطي شكل مميز لمن يرتديها، بالإضافة لكونها تكمل الأناقة بشكل ملحوظ جداً، ولذلك يتطلب الأمر اختيار ساعة يد مناسبة كي تليق على الشكل العام للفرد. وبرغم أن لون ساعة اليد قد لا يهتم به البعض، ولكنه مهم جداً حيث يلعب دوراً مهماً في تمييز الشكل العام، وأيضًا في إضافة جاذبية لمن يقوم بارتداء ساعة اليد.

 

كيفية اختيار ساعة يد مناسبة

  • إذا كنت ترتدي ملابس رسمية أو محددة دائماً بسبب طبيعة عملك مثل ارتداء البدلة إن كنت مدير أو ما شابه ذلك من أنماط العمل المختلفة التي تستدعي ارتدائها، فأفضل ما يناسبك هو ساعة رسمية، خالية من البهرجة الكثيرة وأيضًا بعيدة عن الفخامة التي لا تليق بكونك مدير عمل، بمعنى أن أنواع الساعات الضخمة قليلاً والموحدة اللون هي الأكثر مناسبةً لك.
  • النمط الرياضي من الساعات يليق أكثر بالرياضيين أو عند ارتداء الملابس الكاجوال أحيانًا، فمن هم في مجال الرياضة مثل اللاعبين والحكام، يناسبهم الساعات الرياضية فقط، فلا يمكن على الإطلاق ارتداء ساعة تبدوا للسهرات أثناء وقت الرياضة، فلن تبدوا لائقة أبداً ولن يكون الشخص ذو جاذبية عند ارتدائها.

 

اختيار ساعة يد حسب اللون

اللون مهم جداً عند اختيار ساعة اليد، وأفضل ألوان الساعات تلك التي تكون جامعة بين لونين فقط، فالرجال يناسبهم أكثر الساعات ذات اللون الأزرق والفضي، بالإضافة إلى اللون الأسود، فهي ألوان تليق بشكل عام في كل الحالات، لذا هي مناسبة لمن يحتارون في اختيار الساعة الأفضل.

 

اختيار ساعة يد مناسبة للسهرات والمناسبات المختلفة

من يريدون اختيار ساعة يد مناسبة للذهاب إلى حفلة أو الذهاب إلى مناسبة ليلية، يناسبهم الألوان التالية:

  • اللون البنفسجي من الألوان المدهشة في الساعات والتي تناسب جميع الأذواق للنساء.
  • اللون الفضي في الساعات على أن تكون الساعة متوسطة الحجم يناسب الحفلات للرجال.
  • الساعة ذات اللون الأزرق مع اللون الأسود من أفخم الساعات الخاصة بالمناسبات للرجال.
  • الساعات الصغيرة التي تبدو وكأنها أسورة تليق بالمناسبات وهي مخصصة للنساء فقط دون الرجال.
 
السابق
علاج الإسهال عند الكلاب
التالي
عائشة بنت أبي بكر

اترك تعليقاً