أمور تقنية

كيف تنظف صندوق بريدك الإلكتروني

يتخذ البريد الإلكتروني مكانة كبيرة في جدول أعمال الروتين اليومي للعديد من الاشخاص في الآونة الأخيرة. مما لاشك فيه، أنه نتيجة تلك الأهمية تظهر الحاجة إلى إجراء عملية تنظيف دورية ومسح بعض الرسائل الإلكترونية غير الهامة مما يتطلب مجهود ووقت إضافي، لذلك نمُدك اليوم ببعض الحيل و النصائح حول كيفية تنظيم بريدك الالكتروني .

 

أنواع الرسائل غير المرغوب فيها

  • الرسائل التسويقية لبعض المنتجات التي تصدرها العديد من الشركات بشكل دوري.
  • رسائل إشعارات مواقع التواصل الاجتماعي المرتبطة بالبريد الالكتروني الخاص بك.
  • رسائل غير مرغوب فيها من بعض الأشخاص الذي لم تعد على علاقة معهم.

كيف يمكن التخلص من البريد المزعج؟

رسائل التسويق

تصل تلك النوعية من الرسائل في المقام الأول نتيجة إختيار متابعة منتجات شركة ما. وعلى الرغم من تناقص إهتمامك بتلك المنتجات مع مرور الوقت، إلا أن الشركة لازالت مستمرة بإرسال رسائل التسويق إليك. ويمكنك طلب التوقف عن الحصول على تلك الإيميلات عن طريق الضغط على خيار التوقف عن الحصول على رسائل مستقبلية المُرفق بنهاية كل رسالة إلكترونية.

 

اشعارات مواقع التواصل الإجتماعي

نتيجة التطور التكنولوجي المستمر، وتزايد عدد مواقع التواصل الإجتماعي التي يسجل إليها المستخدمون الدخول عن طريق البريد الالكتروني، تصل يوميا كميات مهولة من رسائل البريد كل يوم بالإشعارات التي يحصل عليها المستخدم في هذه المواقع. ويمكن بمنتهى السهولة التوقف عن الحصول على تلك الرسائل المزعجة عن طريق الضغط على خيار “التوقف عن الحصول على رسائل إلكترونية” من قائمة الإعدادات في موقع التواصل الاجتماعي.

 

رسائل غير مرغوب فيها

يُمكنك بمنتهى البساطة التوقف عن الحصول على تلك الرسائل عن طريق الضغط على خيار “جعلها كرسائل غير مرغوب فيها” make a spam، الموجود في أعلى يمين بريدك الإلكترونى.

 
السابق
آخر تحديثات متصفح جوجل كروم
التالي
أنواع الطماطم

اترك تعليقاً